30/10/2020 / 16:26

إصابة رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بفيروس كورونا…

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم الجمعة إصابة رئيسه الملغاشي أحمد أحمد، بفيروس كورونا كوفيد 19.

وذكر “كاف” في بيان رسمي أنه بعد وصول أحمد أحمد إلى القاهرة ظهرت لديه أعراض أنفلونزا خفيفة وخضع لبروتوكول فيروس كورونا حيث اضهرت إيجابية العينة .

وحسب البيان سيخضع أحمد أحمد لحجر صحي مدته 14 يوما، كما تم إبلاغ جميع الذين رافقوه وتواصلوا معه خلال الأسبوع الفارط أثناء رحلته إلى المغرب للحضور في كأس الاتحاد الإفريقي، بأخذ الاحتياطات اللازمة.