18/11/2020 / 19:17

إصابة بفيروس كورونا في صفوف أحد لاعبي المنتخب المغربي..

حسب مصادر إعلامية فقد تأكد إصابة نجم المنتخب المغربي ونادي أولمبياكوس اليوناني يوسف العربي بفيروس كورونا في دولة الكاميرون.

وحسب مصادر إعلامية فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كلفت طبيب المنتخب الوطني سعيد زكيني بالبقاء مع الاعب بالكاميرون.

وقالت المصادر ذاتها إن العربي سيخضع لمسحة جديدة نهاية الأسبوع.