صوتكم-الراشيدية.
يواصل الفيروس اللعين اقتحامه للمؤسسات التعليمية بمختلف مستوياتها، فبعد تأكيد خبر بعض الإصابات بوباء كورونا، بين صفوف مكونات كلية العلوم و التقنيات بالرشيدية، أعلنت أول أمس الأربعاء 25 نونبر الجاري، إدارة الكلية إغلاق أبواب المؤسسة.

مصادر بكلية العلوم بالراشيدية، قالت إنه حرصا على سلامة الجميع و تفعيلا، لما يلزم من تدابير وقائية وفق القوانين المنظمة قصد تجنيب المؤسسة أي احتمال أخر للتعرض لهذا الوباء، والعمل على تفادي ظهور أي بؤرة وبائية.
يضيف نفس المصدر انه بعد دراسة مستفيضة للتقارير اليومية للجنة اليقظة و المتعلقة بتتبع الوضعية الوبائية و تطورها، قرر المجلس إغلاق الكلية وتعليق عمل جميع مرافقها وخدماتها ابتداء من تاريخ اليوم الخميس 26 نونبر 2020،حتى إشعار أخر كما تقرر توقيف كل الدروس الحضورية و تعويضها بالدراسة عن بعد وفق جدولة زمنية بديلة في اقرب الآجال، بالإضافة إلى تعقيم شامل لكل المرافق التابعة للمؤسسة عبر إتباع البروتوكول المعمول به و تكثيفه.
وجاء هذا القرار في إطار تفاعل المؤسسة،مع كل التدابير الرسمية الرسمية المتعلقة بتطور الوضع الوبائي لكوفيد-19.





