10/12/2020 / 14:10

يوسف النصيري ينافس نيمار وبنزيما على جائزة الأفضل بدوري أبطال أوروبا

محمد أعميري

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن قائمة المرشحين الأربعة، لنيل جائزة أفضل لاعب في الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، التي أقيمت منافساتها يومي الثلاثاء والأربعاء.

وعرفت القائمة تواجد إسم النجم المغربي يوسف النصيري، الذي سجل هدفين لفريقه إشبيلية خلال فوزه على رين الفرنسي، بنتيجة 3-1. الى جانب البرازيلي نيمار الذي سجل ثلاثية لفريقه باريس جرمان ، وكذالك نجم ريال مدريد كريم بنزيما الذي قاد فريقه الى الفوز و التآهل الى دور 16 من المنافسة

وضمت القائمة أيضا حارس مرمى شاخيتور دانيتسك إلى الأوكراني أناتولي تروبين الذي قدم أداء رائعا أمام إنتر ميلان، وحافظ على نظافة شباكه، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.