09/02/2021 / 14:13

تفاصيل رحلة كايزر شيفت الجنوب الافريقي إلى المغرب

أعلن نادي كايزر شيفت الجنوب الإفريقي، سفره إلى المغرب يوم الأربعاء لمواجهة الوداد الرياضي برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا.

و ستنطلق رحلة كايزر شيفت يوم الأربعاء من مطار تامبو الدولي بجوهانسبورغ مرورا بغرب آسيا في إتجاه مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء، حيث من المرتقب وصول بعثة الفريق الجنوب الافريقي إلى المغرب بعد ظهر يوم الخميس.

رحلة الدار البيضاء هي الرحلة الثانية لكايزر شيفت ، سبق لهم أن واجهوا الرجاء البيضاوي في الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا سنة 2015 و انتهت بفوز الرجاء ذهابا و إيابا

بعثة الفريق ستعرف تواجد 18 لاعبا فقط، بينما سيبقى الاخرون للاستعداد لمباريات الدوري الجنوب الإفريقي الممتاز، و ستقام المباراة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء مساء السبت على الساعة 8:00 مساءا بتوقيت المملكة المغربية .

وستغادر بعثة الفريق الجنوب الافريقي المغرب يوم الأحد ومن المتوقع أن يصلوا إلى جوهانسبرج يوم الاثنين.