استقبل ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، اليوم بالرباط، جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وخلال هذا اللقاء، جدد السيد البديوي التأكيد على الموقف الثابت للمجلس الأعلى لمجلس التعاون الخليجي الداعم لمغربية الصحراء والوحدة الترابية للمملكة.
كما تناولت المباحثات سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين المملكة المغربية ودول المجلس.






