حضر كل من السيد عزيز اخنوش ووفد من الوزراء حفل توقيع اتفاقية محطة موكادور السياحية إلى جانب السيد المستشار الملكي اندري ازولاي، وعامل عمالة إقليم الصويرة عادل المالكي، رئيس المجلس الإقليمي السيد كبير المعاشي ورئيس المجلس الجماعي للمدينة .بحضور شخصيات مهمة بالإقليم ومستمرين مغاربة وأجانب .وذلك للنهوض بقطاع السياحة بالإقليم وإنعاش برنامج الاستثمار السياحي بالصويرة.

هذا الأخير الذي سيخلق فرص عمل جديدة لأبناء موكادور وسيفك العزلة عنها بخلق مشاريع جديدة خاصة في ميدان التجهيز والنقل أيضا وذلك بفتح خطوط جديدة و إعادة النظر في خط السكك الحديدية والطرق الرابطة بين مدن الجهة كاسفي وأكاير .مما سيجعل الصويرة وجهة سياحية سهلة الولوج .
متابعة : رشيد شيبوب







