شهدت الثانوية التأهيلية محمد السادس بتالوين صباح اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية نظمتها الأطر التربوية بالمؤسسة، وذلك للتنديد بالأوضاع المزرية التي تعيشها المؤسسة نتيجة ” سوء تدبير و تسيير “ رئيس المؤسسة ؛ حسب ما صرح به المحتجون.
ورفع المشاركون في الوقفة شعارات تطالب بالتدخل العاجل لإيجاد حلول فورية للمشاكل التي تعيق السير العادي للعملية التعليمية، مؤكدين أن غياب التسيير السليم و العقلاني والتدبير التشاركي يفاقم معاناة الأساتذة والتلاميذ على حد سواء.

ومن بين الشعارات التي صدحت بها حناجر المحتجين: ” إدارة الله كريم .. لا تسيير لا تدبير “ ، في تعبير واضح عن حجم الاحتقان والإحباط السائد داخل أروقة المؤسسة.

الوقفة مرت في أجواء عادية، وسط تأكيد المشاركين على استمرار خطواتهم النضالية إلى حين الاستجابة لمطالبهم.







