منحت المنظمة الدولية للشرطة الجنائية “الإنتربول” عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني وللمراقبة الترابية، وسام “الإنتربول” من الطبقة العليا، تقديراً لإسهاماته وجهوده في دعم مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة العابرة للحدود بمختلف أشكالها، وتعزيز التعاون الأمني الدولي.
وجرى تسليم هذا الوسام لحموشي، الذي يُعد من أرفع التكريمات التي تمنحها المنظمة الدولية للشرطة الجنائية لشخصيات بارزة قدّمت إسهامات استثنائية في المجال الأمني، مساء اليوم الخميس، خلال حفل اختتام أشغال الدورة الثالثة والتسعين للجمعية العامة للمنظمة، التي احتضنتها مدينة مراكش خلال الفترة ما بين 24 و27 من الشهر الجاري.






