أعلنت الشرطة الاسبانية اليوم السبت، تفكيك شبكة لتهريب المخدرات كانت تنقل “حشيش الكيف” من المغرب إلى إسبانيا عبر مروحيات، وذلك في إطار عملية واسعة استهدفت التهريب الجوي للمخدرات.
وأفاد الحرس المدني الإسباني، في بيان، بأن المروحيات المستعملة كانت قادرة على نقل ما بين 500 و900 كيلوغرام من المخدرات في كل شحنة.
وأضاف المصدر نفسه أن البضاعة المحظورة كانت تُخزَّن، بعد نقلها، في مزارع ومستودعات جنوب إسبانيا، قبل توزيعها برّا إلى دول أوروبية أخرى.






