من المرجح” أن يترأس ولي العهد الأمير مولاي الحسن، غدا الأحد، المباراة الافتتاحية لبطولة كأس إفريقيا للأمم، التي ستجمع بين المنتخبين المغربي وجزر القمر على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط.
ومن المقرر أن ينطلق حفل الافتتاح في الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي، على أن تعقبه مباشرة المباراة الافتتاحية للبطولة.
وتُقام نسخة هذه السنة من كأس إفريقيا للأمم بمشاركة 24 منتخبا، في واحدة من أكبر التظاهرات الكروية على مستوى القارة.






