12/01/2026 / 10:08

الاتحاد السنغالي يشكر المغرب على حُسن الضيافة ويشيد بتأهل “أسود الأطلس” إلى نصف نهائي “كان 2025”

صوتكم

وجّه عبد الله فال، رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم، رسالة شكر إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبّر من خلالها عن تقديره الكبير لحسن الاستقبال وجودة التنظيم اللذين حظيت بهما بعثة المنتخب السنغالي أثناء إقامتها بمدينة طنجة.
وأوضح فال أن الدعم والتسهيلات التي وفّرتها السلطات المغربية ساهمت بشكل ملموس في تهيئة أجواء إيجابية للإقامة والتحضيرات، منوّهًا بروح الضيافة والتعاون التي طبعت مشاركة المنتخب السنغالي خلال مواجهته أمام مالي.
كما قدّم المسؤول السنغالي تهانيه الخالصة للمنتخب المغربي بمناسبة تأهله المستحق إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2025، معربًا عن إعجابه بالأداء القوي والمستوى المميز الذي بصم عليه “أسود الأطلس” طيلة أطوار البطولة.
وختم فال رسالته بتمنياته الصادقة بالتوفيق للمنتخب المغربي في قادم المباريات، مؤكدًا أن العلاقات بين المغرب والسنغال تتجاوز المستطيل الأخضر، وتقوم على روابط أخوية متينة يسودها الاحترام والتقدير المتبادل.