هشت فضيحة جديدة جامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال، حيث اتهم أساتذة زميلة لهم بشعبة علم الاجتماع بالمتاجرة في “الماستر” وتحصيل أموال من تسييره.
وفي هذا الصدد، طالب الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم العالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي بإيفاد لجنة تحقيق إلى الجامعة. وقد أصدر عميد الكلية قراراً بإعفاء رئيس شعبة علم الاجتماع ومدير فريق البحث ومنسق تكوين الدكتوراه، لكن فرع النقابة اعتبر القرار غير قانوني وطالب رئيس الجامعة بالتدخل لتصحيح الوضع.






