أغلقت قنطرة سيدي غانم بمراكش، عشية اليوم الثلاثاء 17 فبراير، في وجه مستعملي الطريق، وذلك في إطار الاستعدادات المرتبطة بأشغال مشروع خط القطار فائق السرعة (TGV) الرابط بين مراكش والقنيطرة.
وتسبب الإغلاق في ارتباك حركة السير بأزقة الازدهار والمسار، مما قد يسبب تأخيرات للسائقين والركاب.






