17/09/2021 / 19:14

20 سنة سجنا نافذا في حق سائق “التريبورتور ” الذي سحل شرطيا

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الرباط،، حكمها في قضية سائد دراجة ثلاثية العجلة “تريبورتور”، والذي قام بسحل رجل شرطة وتعريض حياته للخطر .

وأصدرت هيئة الحكم في وقت متأخر من ليلة أمس الخميس، حكمها في حق سائق “التريبورتور”، والذي قام بسحل شرطي كان في سد قضائي بمعية عنصر من القوات المساعدة بمدينة سلا، بعشرين سنة سجنا نافذا.
كما قضت هشئة الحكم في حق الشخص الذي كان يرافق سائق التريبورتور بعشر سنوات سجنا نافذا، مع تعويض مدني لفائدة الضحية.