ديما مسموع

درك القليعة يلقي القبض على المشتبه بهما في قضية التهجم على مسكن الغير

اسفرت الأبحاث التي قامت بها مصالح الدرك الملكي بمركز القليعة الى القاء القبض على اخوين يشتبه في تورطهما في اعمال تخريبية وهجوم على مسكن الغير بعد الشكاية المباشرة التي تقدمت بها السيدة (ف . د) يوم امس الثلاثاء.

انتقل عنصرين من من الدرك الملكي على وجه السرعة الى عين المكان لمعاينة الحادثة و القبض على المشتبه بهما .وهذا بعدما شهدت مدينة القليعة حالة إجرامية غريبة ومخيفة، حيث أقدم شخصان على مهاجمة جارهم هجوما وحشيا أدى إلى إصابته بجروح وكدمات تتفاوت خطورتها، ولم يتوقف الاعتداء عند هذا الحد بل تجرأ المعتديان على إحداث ثقب كبير (قطره 70 سنتميتر) بمنزل المعتدى عليه وقطع الأسلاك التي تزود منزله بالكهرباء من داخل بيته، ناهيك عن الرعب والفزع الذي تسبب فيه المعتديان للضحية ولأفراد أسرته من زوجة وأبناء.

 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها الضحية لاعتداء هذين الجارين بل سبق وأن تعرضا له أكثر من مرة، وقد قدم شكايات ضدهما وتم تقديم المشتكى بهم للنيابة العامة في حالة صراح، وبالرغم من كون الملف بيد القضاء إلا أن المشتكى بهما قاما بالتهجم للمرة الرابعة على التوالي – حسب تصريحات المشتكية  ونص الموضوع المرسل الى الجمعيات الحقوقية في طلب مؤازرة – متطاولين بذلك على القانون والأخلاق والأعراف بل وعلى معنى الإنسانية وحسن الجوار.

ولتجنب تكرار مثل هذه الحوادث المؤسفة وجب الضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه نشر الرعب بين المواطنين والإخلال بالنظام العام ليكونوا عبرة لأمثالهم ممن لا يصون للجار حقوقهم  ولا يحفظ للناس أمنهم.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد