ديما مسموع

أولاد تايمة .. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسكر العلني والسياقة في حالة غير ملائمة والتهديد بواسطة بندقية صيد (بلاغ DGSN)

 

الإثنين, 13 ديسمبر, 2021
و م ع – تمكنت عناصر الأمن الوطني بالمفوضية الجهوية للشرطة بمدينة اولاد تايمة، صباح اليوم الاثنين، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 34 و37 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسكر العلني البين والسياقة في حالة غير ملائمة والتهديد بواسطة بندقية صيد.
وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تم ضبط المشتبه فيهما على متن سيارة خفيفة وهما في حالة سكر متقدمة، بعدما قام أحدهما بتهديد أحد الأشخاص بواسطة بندقية صيد، مطلقا رصاصتين تحذيريتين بسبب خلاف عرضي بالشارع العام.
وقد مكنت عمليات التفتيش، وفق البلاغ، من حجز بندقية الصيد المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، بينما أوضحت عملية تنقيط المشتبه فيهما أن أحدهما يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من طرف مصالح الأمن والدرك الملكي باولاد تايمة والدرك الملكي بأكادير في قضايا إصدار شيكات بدون رصيد.
وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد