كان الله في عون من حضر واقعة أمس بملعب 20 غشت بالريش. شاب في منتصف العمر بصحة وعافية وهو يتابع المباراة صحبة أصدقائه وجمهور فريقه نادي اطلس الريش، اثناء مباريات الاياب، الدورة الثانية عصبة درعة تافيلالت القسم الممتاز الشرفي، التي جمعته بفريق اتحاد الرياضات الراشيدية الكودير. المقابلة انطلقت على الساعة الثالثة زوالا حسب من حضر اللقاء كل شيء كان عاديا وبعد اخراج حكم المقابلة البطاقة الحمراء في حق احد لاعبي الريش وقعت الواقعة، الضحية الذي هو أحد أعضاء المكتب المسير للفريق المضيف لم يستسيغ القرار، لتتطور الأحداث إلى سكتة قلبية أودت بحياة هذا الفاعل الجمعوي الفذ والمعروف بنضاله وأخلاقه العالية، المرحوم المسمى قيد حياته خنور مصطفى إطار بنكي ذو خبرة كبيرة في مجال اشتغاله. عمل بالريصاني، فمركز كراندو ليستقر به المقام كمدير لبريد بنك بمدينة الريش.
غادرنا الرجل الطيب الجميل دون وداع، غادرنا احد الأبناء البررة للريش الغيورين على الشباب ومصلحة المنطقة.
يومه الأحد 13 فيراير2022 كان يوما اسودا وحزينا وسيظل على ساكنة الريش وعلى الجماهير الرياضية بهذه الربوع الغالية.
يوم امس لن ينسى بسهولة وسيبقى ذكرى أليمة تحكيها الاجيال خلفا عن سلف.
غادرنا مصطفى دون سابق انذار، ودون ان نشبع من حواراته الشيقة وجرأته الأدبية….القلب حزين والعين تبكي ولا نقول الا ما يرضي الله انا لله وانا اليه راجعون….
انا لفراقك لمحزونون صديقي مصطفى….
تعازينا الحارة لعائلته المكلومة ولاهلنا بالريش خاصة شقيقه العزيز سعيد…
الرحمة والمغفرة وجنة الرضوان ان شاءالله لمصطفى ولجميع موتى المسلمين.
حميد الشابل








