07/07/2022 / 10:43

لونيب تكشف مغالطات خطيرة بخصوص 11متضرر من انقطاع الماء

لا حديث يدور بمدينة القليعة عمالة إنزكان أيت ملول، سوى عن الصراع القائم بين المتضررين من قطع الماء والمكتب الوطني للماء والكهرباء قطاع الماء بالمدينة.

هذا الصراع الذي أصدر فيه المكتب الوطني للماء بالمدينة بيانا توضيحيا يعتبر فيه ما ورد عن التنسيقية ويصفه بالمغالطات، وحسب نفس البيان والذي تتوفر جريدة “صوتكم” على نسخة منه فقد أكد المكتب ان عددا من المستفيدين يحاولون تحريض زملائهم بعدم التوقيع لعقود الإشتراك، وترويج مغالطات على أساس أنها عقود مشبوهة.

وحسب نفس البيان فقد تكفلت عمالة إنزكان أيت ملول بأداء الدفعة الأولى من مصاريف الربط الإجتماعي والتي تشمل واجب الإشتراك والفصيلة الأولى من أصل 28 فصيلة تؤدى على مدى 07 سنوات، حيث قام 08 مستفيدين من أصل 19 بتسوية ملفاتهم.

وأكد البيان ان المكتب رهن إشارة الأحد عشر شخصا(11) الباقين من أجل استكمال ملفاتهم واستفادتهم من الماء طبقا للمساطر الجاري بها العمل.