ديما مسموع

القليعة … بعد ساعة من ارتكاب الجريمة درك القليعة يلقي القبض على الجانِيين .

 حصري …

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالقليعة، من وضع حد لنشاط عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة للدراجات النارية والمقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

حسب مصادر صوتكم فإن المشتبه بهما اعترضا سبيل أحد الشباب العامل بايت ملول وقاما بتهديده بالسلاح الأبيض ثم استوليا على دراجته، وخوفا على سلامته لم يبادر المعتدى عليه بأي رد فعل في حينها.

ليقوم بعد ذلك بإبلاغ رجال الدرك الملكي الذين خرجوا في دوريات بحث، وينشر الخبر بين رفاقه وأبناء منطقته لعلهم يعينونه على إيجاد دراجته وأغراضة المسروقة، ولحسن حظه وفي نفس هذا اليوم وبعد ساعة فقط قام رفقة أصدقائه بإيقاف المشتبه بهما على الشارع الرئيسي للقليعة، وبعد مشادات كلامية ومحاولتهما الهرب مرارا تم استدعاء رجال الدرك ليقوموا بواجبهم ويعتقلوا المشتبه بهما وبحوزتهما مجموعة من الهواتف النقالة التي يعتقد أنها من عمليات سرقات سابقة ، بالإضافة إلى سلاح أبيض من الحجم الكبير.

ويأتي هذا الحدث في فترة تشهد فيها مدينة القليعة دوريات مكثفة للحد من حالات الاعتداء والسرقة والنهب، مما جعل اعتقال هذين الجانيين ينشر الارتياح في نفوس المواطنين .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد