أجلت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بفاس، اليوم الاثنين، محاكمة عبد العالي حامي الدين، المستشار البرلماني السابق وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، في ملف مقتل الطالب القاعدي محمد بنعيسى الملقب بآيت الجيد إلى غاية 25 نونبر المقبل، عقب التئام الجلسة الأولى للنظر استئنافيا في هذا الملف.
ويأتي هذا التأخير بعد أن التمس دفاع القيادي في حزب العدالة والتنمية والمطالب بالحق المدني مهلة لإعداد الدفاع، فضلا عن استدعاء الخمار الحديوي الذي يعد الشاهد الرئيسي في هذه القضية.








