11/08/2024 / 15:59

حجز 22 كيلوغراما من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

تمكنت عناصر الجمارك والأمن الوطني بمعبر باب سبتة، الجمعة، من إحباط عملية تهريب 22 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وذكر مصدر جمركي بأن عناصر الجمارك والأمن الوطني بمنطقة المغادرة بمعبر باب سبتة تمكنت من حجز هذه الكمية من المخدرات على متن سيارة مرقمة بالمغرب، كانت في طريقها نحو ثغر سبتة.

وأوضح المصدر ذاته أن عناصر الجمارك والأمن الوطني، بعد تفتيش دقيق للعربة، عثرت على هذه الكمية من المخدرات المعدة على شكل صفائح مدسوسة في قاع مزدوج على مستوى مكان وجود العجلة الاحتياطية.