ديما مسموع

إنزكان : التشهير و إهانة موظفين عموميين ونشر ادعاءات كاذبة يقود مشتبها فيه إلى الإعتقال..

اعتقلت النيابة العامة لدى ابتدائية إنزكان،يوم الجمعة 31 غشت 2024،شخصا من أجل تهمة “التشهير واسطة وسائل التواصل الاجتماعي واهانة موظفين عموميين بمناسبة قيامهم بوظائفهم ونشر ادعاءات ووقائع غيرصحيحة بغرض المس بالحيات الخاصة للأشخاص والتشهيير بهم”.

Header

وتم اعتقال المشتبه فيه بناء على الأبحاث القضائية التي أجراها الدرك الملكي بمدينة بيوكرى تحت اشراف النيابة العامة بانزكان في حق المعني من أجل التهم المنسوبة إليه حيث أكدت الأبحاث أن المشتبه فيه له علاقة بصفحة”الفرشة”من خلال تواصله مع المسؤول عنها،والقيام بنشروقائع غيرصحيحة تمس الحياة الخاصة للأشخاص والتشويش على سير عمل المؤسسات العمومية بادعاءات كاذبة لا دليل له على صحتها.

وعلى إثر هذه المعطيات تم تقديم المشتبه فيه أمام النيابة العامة صبيحة يوم 31/08/2024 ،حيث قررت هذه الأخيرة بعد استنطاقه ومواجهته بنتيجة الأبحاث التي أجريت عليه وعلى هاتفه النقال الذي يحتوي على تبادل الرسائل والمكالمات مع صاحب صفحة الفرشة،ايداعه السجن المحلي بأيت ملول.

Header

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد