أقدمت السلطات المحلية بتنسيق مع الجماعة الترابية لإنزكان بتنفيذ عملية هدم واسعة طالت عددا من البنايات العشوائية التي شيدت على جنبات واد سوس.
وتهدف هذه الخطوة ضمن مشروع شامل يهدف إلى تطوير ضفاف واد سوس، الذي يعتبر من المؤهلات الطبيعية للمنطقة، بهدف تحقيق تنمية مستدامة وإعادة الاعتبار لهذا المورد الطبيعي.
كما ان هذه العملية حسب المجلس الجماعي لإنزكان، تهدف إلى تحسين البيئة الحضرية وضمان سلامة الساكنة، خاصة وأن البنايات التي طالها الهدم كانت تنطوي على مخاطر كبيرة تهدد الصحة العامة.








