استأنفت وكالة الجمارك في مليلية المحتلة أول عملية تصدير إلى المغرب منذ أكثر من ست سنوات، وتحديدًا منذ غشت 2018.
ووفقًا لتقارير صحفية، تم إرسال الوثائق اللازمة من قبل أحد العملاء يوم الاثنين الماضي، دون الكشف عن هوية المعني أو طبيعة الشحنة.
على الرغم من الإعلان عن هذه الخطوة، لم يتم تحديد موعد تنفيذ الشحنة أو قيمة الرسوم الجمركية.








