04/12/2024 / 14:28

تيزنيت ..تسمم غدائي في “سناك” يرسل فتاتين إلى المستشفى…

تعرضت فتاتان للتسمم الغذائي بعد تناول وجبات سريعة من أحد محلات الأطعمة في مدينة تيزنيت، مما أدى إلى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج. وتبين أن الوجبات التي تناولتاها كانت تتضمن سمك التونة المعلب و”الكاشير” أثناء توجههما إلى أحد مراكز الدعم على طريق إفني.

هذا وباشرت السلطات المحلية إجراءاتها فور تلقي البلاغ، حيث قامت بحجز كميات من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية داخل المحل المعني، وقررت إغلاقه بشكل احترازي إلى حين استكمال التحقيقات وضمان الالتزام بالمعايير الصحية.